الحماية المدنية تسيطر على اشتعال سيارة أعلى كوبري بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة

سيطرت الحماية المدنية في مديرية أمن الغربية، على حريق نشب بإحدى السيارات أعلى كوبري الدلجمون بمدخل مدينة كفرالزيات على الطريق الزراعي السريع "مصر إسكندرية" الزراعي بنطاق محافظة الغربية.

وفوجئ سائقها باشتعال النيران في السيارة عقب تطاير بعض المواد سريعة الاشتعال من إحدى سيارات النقل التي تحمل مواد سريعة الاشتعال على متنها والتي تستخدم في نقل بعض المواد البترولية.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ بتوقف حركة المرور بالطريق الزراعي السريع "مصر إسكندرية" الزراعي في منطقة أعلى كوبري الدلجمون بمدخل مدينة كفر الزيات بسبب اشتعال النيران فجأة في إحدى السيارات.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق داخل شقة في بولاق الدكرور

وانتقلت الاجهزة الأمنية والحماية المدنية والإسعاف لموقع البلاغ وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات.

وقام رجال المرور تحت إشراف الرائد ابراهيم بركات رئيس قسم مرور كفرالزيات بالإشراف على إعادة حركة المرور بالطريق الزراعي السريع لطبيعتها، بعد نجاح الحماية المدنية والإطفاء في إخماد النيران.

وبسؤال صاحب السيارة وشهود العيان تبين أنه في أثناء مرور إحدى سيارات النقل التي تحمل مواد سريعة الاشتعال تطاير بعض منها على "محرك" السيارة الملاكي مما أدى لاشتعال النيران بها وتوقفها أعلى كوبري الدلجمون ونجاة سائقها وأسرته المرافقة له قبل امتداد النيران لباقي السيارة.

وتم تحرير محضر بالواقعة ورفع السيارة المحترقة من الطريق أعلى الكوبري وإعادة تسيير حركة مرور السيارات بالطريق الزراعي السريع بين مدينتي طنطا وكفر الزيات.