استكمال أعمال التطوير بشارعي «المثلث وصقر قريش» في مدينة نصر| صور

 أعمال التطوير بشارعي المثلث وصقر قريش في مدينة نصر
أعمال التطوير بشارعي المثلث وصقر قريش في مدينة نصر

تابع العميد أحمد أنور رئيس حي شرق مدينة نصر، أعمال صب البردورات بصقر قريش، وذلك بالتنسيق مع إدارة الطرق والإنارة والأجهزة التنفيذية المعاونة.

كما تابع رئيس حي شرق مدينة نصر، تطوير شارع المثلث وجاري المتابعة في قطاعات أخرى.

وبدأت الأجهزة التنفيذية بالحي، أعمال إعادة الشئ لأصله، وذلك عقب انتهاء أعمال تطوير شبكة الصرف الصحي بشارع الحرية وحسام بسيوني.

جاء ذلك في إطار تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021 -2022،  لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق و الإنارة بشوارع الحي .

كان العميد أحمد أنور، قد تابع أعمال التطوير بشارع صقر قريش وجاري تقييم باقي القطاعات، وذلك بالتنسيق مع إدارة الطرق والإنارة والأجهزة التنفيذية المعاونة.
كما تابع استكمال أعمال دهانات الأسوار بالشارع الجديد من شارع الصاعقة خلف قسم ثالث بمدينة الأمل، وجاري الاستكمال في قطاعات أخرى .

جاء ذلك في إطار تنفيذ مبادرة القيادة السياسية العليا لتطوير المناطق العشوائية، واستكمالا لخطة التطوير الشاملة للعام المالي الحالي 2021- 2022. 
 وفي السابق واصلت إدارة الطرق والإنارة والأجهزة التنفيذية المعاونة رفع كفاءة شبكة الطرق والإنارة بشوارع الحي، والقيام  بأعمال مراجعة شارع أنور المفتي للانتهاء من تطويره وجاري تقييم باقي القطاعات.

كما تم عمل صيانة وإحلال وتجديد لأعمدة الإنارة بمنطقة الشروق خلف المطافي وشارع أرض المدفعية. 
 وقام حي شرق مدينة نصر بالارتقاء بمنظومة النظافة وتطوير أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بالتنسيق مع المتابعة الميدانية وشركة النظافة انفيروماستر متابعة أعمال رفع كفاءة النظافة بشوارع الحي .