كاف يخطر الزمالك بملعب وموعد لقاء الوداد المغربي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقى مسؤولو نادي الزمالك تأكيدات من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 11 مارس الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن مباراة الوداد المغربي المقبلة ستكون الأولى للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة، المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشرة على أن يختار أسامة نبيه المدرب العام القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب.

وفي سياق أخر أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن طارق حامد لاعب الوسط، سيتواجد في قائمة الأبيض لخوض مباراة الجونة، المقررلها غدا الاثنين في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوي المصري الممتاز.

وشدد المصدر على أن طارق حامد أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بكدمة قوية في الركبة.
وكان لاعب الوسط الدولي شارك في التدريبات الجماعية لفريقه بالأمس استعدادا للقاء الجونة، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لقائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء الغد.

اقرأ أيضا : 170 ألف دولار راتبا شهريا لفيريرا ومعاونيه بالزمالك