دانيال راد كليف كما لم تراه من قبل

النجم الشاب دانيال رادكليف
النجم الشاب دانيال رادكليف

اعترف النجم الشاب دانيال رادكليف بأنه عانى من ضغط تقمص شخصية الموسيقى المثير للجدل ويرد آل يانكوفيتش، والذي يجسد قصة حياته في فيلم السيرة الذاتية المقبل “The ‘Weird Al’ Yankovic Story”. فمن أجل الشخصية، قام رادكليف بإجراء عدد من التغييرات في مظهره، حتى يكون قريبا من شكل المطرب صاحب الأعمال الموسيقية الساخرة.


وبعد ظهور أول صورة للنجم الإنجليزي وهو متقمص لشخصية “Weird Al” قبل أيام قليلة، وهو مرتديا شعر مستعار مثل بطل الأحداث تماما، أصبح من الواضح أن شركتا إنتاج الفيلم “Tango” و” Funny or Die” لا يعبثوا بجودة الفيلم، وهو نفس حالة بطله رادكليف.


وأضاف دانيال في تصريحات أخيرة لمجلة”People” ، أن قبول هذا الدور بمثابة مسئولية كبيرة لا يستخف بها على الإطلاق، ليشير قائلا: “يشرفني أن اشارك العالم أخيرا القصة الحقيقية بنسبة 100% لحياة ويرد آل المثيرة للجدل، والتي لا يعرفها أحد”.
أما ويرد آل - الذي يشارك في كتابة الفيلم مع مخرجه إيريك ابيل - فقال إنه سعيد للغاية لأن دانيال هو من سيجسد شخصيته على الشاشة الفضية، وأضاف مازحا: “ليس لدي أدنى شك على الإطلاق، في أن هذا هو الدور الذي ستتذكره الأجيال الجديدة لدانيال رادكليف”.
ويجرى تصوير الفيلم حاليا في لوس أنجلوس، ومن المنتظر أن يعرض على منصة “Roku”، والتي صرح رئيس قسم البرمجة النصية، كولن ديفيز، بها، في بيان صحفي قائلا: “من الواضح أنه لا توجد أفلام سيرة ذاتية كافية عن الموسيقيين المشهورين، ولذلك كنا متحمسون لإلقاء الضوء على قصة ويرد آل الحقيقية وغير المبالغة بشكل لا يصدق”.