تحديث واتساب بأفضل ميزات فيسبوك.. كيف تستخدمها؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أظهرت تسريبات جديدة، اختبارات واتساب WhatsApp ، لميزة جديدة عبر إصدار WhatsApp beta ، وهو إصدار تجريبي من التطبيق يتيح للمالك Meta (Facebook سابقًا) اختبار ميزات جديدة.

ويقوم خبراء واتساب WhatsApp في WABetaInfo بمسح النسخة التجريبية بانتظام للكشف عن التغييرات، وتتمثل أحد هذه التغييرات الرئيسية، في إضافة ردود فعل الرسائل، مثل التي يعمل بها تمامًا فيسبوك Facebook، والتي تتيح لك الرد على الرسائل الفردية.

وتشير تغريدة سابقة من حساب WABetaInfo إلى أن ردود الفعل تشمل "إبهامًا لأعلى" و "قلب حب" و "بكاء بضحك" و "مصدوم" و "دموع" و "صلاة" أو "ارتفاع خمسة"، لذا فالميزة ستؤدي بك إلى إرسال رسائل نصية أقل، بدلاً من الاضطرار إلى كتابة رد ، يمكنك ببساطة الرد على شيء قاله شخص ما، وقد يعني هذا أنك تحصل على مزيد من الاستجابة من مناهضي النصوص المتشددة الذين غالبًا ما يتركونك في وضع القراءة.

واقترح تحديث تجريبي حديث، أنك ستتمكن من النقر على رسالة لمعرفة من الذي قام بالرد - وما هي الرموز التعبيرية، إلا أنه لا توجد أي معلومات حول متى (أو حتى إذا) سيتم طرح هذه الميزة من واتساب WhatsApp، فقد قد يستغرق الأمر شهورًا، أو حتى سنوات قبل أن يسعد مستخدمو واتساب WhatsApp بها.

ومن المعروف أن لدى كل من فيسبوك Facebook وإنستجرام Instagram بالفعل ردود فعل على الرسائل بشكل ما، لذلك من المنطقي أن تقوم ميتا Meta بإضافتها إلى واتساب WhatsApp في النهاية أيضًا.

كيفية الحصول على WhatsApp beta

لتنزيل WhatsApp beta لهاتفك الذكي ، يجب عليك الانتقال إلى Google Play على جهاز Android والبحث عن WhatsApp.

قم بالتمرير لأسفل الصفحة حتى ترى "كن أحد مختبري الإصدار التجريبي".

اضغط على زر "أنا في" ثم انقر على "انضمام" للتأكيد.

الآن كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

يعد الانضمام إلى WhatsApp beta على iPhone أكثر صعوبة ولديه سعة محدودة.

اقرأ أيضا: واتساب يختبر ميزتين جديدتين طال انتظارهما