ظهور صورة نادرة للأميرة ديانا لأول مرة التقطت قبل 34 عامًا تخطف القلوب

الأميرة البريطانية الراحلة ديانا
الأميرة البريطانية الراحلة ديانا

مازالت الأميرة البريطانية الراحلة ديانا تتصدر الترند حتى الآن رغم وفاتها من سنين طويلة، فدائماً كانت تفتن الجميع بجمالها ورقتها وبقصصها الإنسانية الملهمة والمهمة.

ومؤخراً نشرت صورة نادرة لها لم تنشر منذ التقاطها قبل 34 عامًا، وسيتم عرض الصورة، وهي باللونين الأبيض والأسود، داخل منزل الأميرة السابقة في قصر كنسينغتون، اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل، بحسب بيان صحفي صادر عن "Historic Royal Palaces".

وسيتم عرض الصورة كجزء من معرض بعنوان "الحياة من خلال عدسة ملكية"، الذي يستكشف "علاقة العائلة المالكة البريطانية الدائمة بالكاميرا"، بحسب ما جاء في البيان الصحفي.

والتقطت الصورة بعدسة المصور، ديفيد بيلي الذى التقطها في عام 1988، وهي في الأصل جزء من جلسة تصوير بتكليف من "National Portrait Gallery"، لكن لم يتم اختيارها لعرضها بين الصور الأخرى في ذلك الوقت.

وظهرت الأميرة ديانا فى الصورة وهي تنظر بعيدًا عن الكاميرا، وكتبت المراقبة الملكية، أماندا ماتا، عبر حسابها على "تويتر" أن "وضع الأميرة الراحلة في الصورة يذكرنا بعصر "دي الخجولة"، وهو اللقب الذي منحته لها الصحافة خلال سنوات تكوينها في دائرة الضوء".

بإلاضافة أنه سيعرض معرض "الحياة من خلال عدسة ملكية" علاقة العائلة المالكة بالمصورين عبر العقود، بالإضافة إلى الصور التي التقطها بعض أفراد العائلة المالكة أنفسهم، ويستمر معرض "الحياة من خلال عدسة ملكية" من الجمعة 4 مارس الجاري حتى 30 أكتوبر المقبل.

ولقت الأميرة ديانا مصرعها، إثر حادث سير، برفقة صديقها المصري دودي الفايد، يوم 31 أغسطس عام 1997 داخل أحد أنفاق العاصمة الفرنسية باريس، وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن الحادث ربما كان مدبرا، بعد تداول أنباء عديدة عن نية الأميرة ديانا الزواج من صديقها المصري، عقب انفصالها عن زوجها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.

اقرأ أيضا|أسباب حرقة منطقة الصدر وكيفية علاجها