جهاز الاسماعيلي يضع خطة الإنقاذ من شبح الهبوط

الاسماعيلي
الاسماعيلي

كتب :إبراهيم فتحي

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة حمد إبراهيم، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري.

ويستضيف ستاد الإسماعيلية، مساء الاثنين المقبل، مباراة الدراويش وفاركو في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويعيش النادي الإسماعيلي، أسوأ فتراته الكروية على الإطلاق، والتي لم يشهدها النادي من قبل، حتى أن الفريق بات مرشحًا بقوة للهبوط لدوري الدرجة الثانية، خاصة وأن الدراويش يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط فقط جمعهم من التعادل في 4 مباريات.

محاولات فنية أخيرة لإنقاذ سفينة الدراويش

يحاول حمد ابراهيم المدير الفني للدراويش، تصحيح مسار الفريق خلال المباريات القادمة أملا في تعديل وتحسين وضع وترتيب الفريق في جدول مسابقة الدوري الممتاز، خاصة أن الفريق لم يتم تدعيم صفوفه قبل نهاية الموسم الجاري، وهو ما يعني استكمال المسابقة بالعناصر الموجودة بأي حال من الأحوال.

وبالرغم من فشل حمد إبراهيم حتى الآن في تصحيح المسار، بخسارة الإسماعيلي أمام الجونة، وتعادله أمام المقاصة، إلا أن بصماته الفنية كانت واضحة بشدة في هاتين المباراتين من خلال التمريرات الصحيحة وامتلاك الكرة والجمل الفنية بالإضافة إلى التسجيل المبكر للأهداف، في حين ظهر الجانب الدفاعي للدراويش ضعيف للغاية وفي حاجة للإصلاح العاجل.

وعقد المدير الفني للدراويش جلسات منفردة مع عدد من لاعبي الفريق بهدف رفع الروح القتالية لديهم من أجل عبور الأزمة الحالية، فضلا عن تحفيظ اللاعبين بعض المهام المطلوب تنفيذها في مباراة فاركو القادمة.

كان حمد إبراهيم قد حرص على متابعة مباراة فاركو أمام الأهلي التي خسرها الفريق البرتقالي برباعية مقابل هدف، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندري قبل ملاقاته.

محاولات إدارية

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عدد من القرارات بخصوص فريق الكرة، في محاولات جديدة لتحسين وضع الفريق في مسابقة الدوري المصري.

وقرر المجلس مضاعفة مكافآت الفوز للفريق اعتبارًا من مباراة فاركو إلى جانب تجميع مكافآت الدور الأول كاملة و حصول اللاعبين عليها في حال إنهاء الدور الأول في المركز الثاني عشر فيما أعلى، وفي حال عدم تحقيق ذلك، تُلغى جميع المكافآت ويتم خصم 25% من عقود جميع اللاعبين.

كما قرر المجلس تحمل عدد 500 تذكرة لجماهير النادي الإسماعيلي خلال مواجهة فاركو المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

الإسماعيلي يفوز على سمنود برباعية وديًا