انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.
وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة قوية في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الماضية.
ووافق الجهاز الطبي للفريق على مشاركة طارق حامد في تدريب اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي مؤخرا.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
اقرأ أيضًا: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد عودته لقيادة الفريق

كأس العالم 2026.. بعثة منتخب مصر تصل إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران
المغرب يتعادل مع هايتي 2-2 في شوط أول مثير بكأس العالم 2026
البرازيل يتقدم بثنائية على اسكتلندا في الشوط الأول ويقترب من صدارة المجموعة





