ضبط شخص زور سجل تجاري للحصول على قرض مليون جنيه بالجيزة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في ضبط شخص قام بتزوير شهادة سجل تجاري للحصول علي قرض مالي لتموين المشروعات بلغ قيمتك مليون جنية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

وردت معلومات الي رئيس مباحث الأموال العامة بالجيزة تفيد قيام (أحد الأشخاص – بمحافظة القليوبية) بالتقدم بطلب لمسئولى أحد البنوك - الكائن بدائرة قسم شرطة كرداسة  بالجيزة - للحصول على قرض مالى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة قدره (مليون وخمسمائة ألف جنيه مصرى) ومن ضمن المستندات المقدمة منه سجل تجارى "مزور" ، يفيد – على خلاف الحقيقة - أنه صاحب شركة للأقمشة - كائنة بالقليوبية وتمكن من خلال ذلك من الإستيلاء على قيمة القرض.

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهـــــداف المتهم المذكوروضبطه وبحوزته (السجل التجارى المزور المنسوب صدوره إلى  مكتب سجل تجارى  الغرفة التجارية بإسم المذكور والذى تم تقديمه إلى البنك للحصول على القرض  - هاتف محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على صور من السجل التجارى المزور والمستخدم فى الواقعة).

بمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وقيامه بتزوير السجل التجارى عن طريق إستخدام برامج التعديل والحذف والإضافة (الفوتوشوب) وتحميله على هاتفه المحمول وطباعته بأحد مقاهى الإنترنت بمنطقة سكنه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| القبض على شاب مهتز نفسيا تعدى على «بقال» بالطالبية