Advertisements

«الأرصاد»: نشاط للرياح المحملة بالأتربة وارتفاع درجات الحرارة.. غدًا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
Advertisements

تشهد الأحوال الجوية، خلال طقس غدا الأحد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد يصاحبه نشاط محملة للرياح والأتربة على منعظم المناطق بمختلف المحافظات.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس الغد، يكون مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويكون دافئ على السواحل الغربية حار على جنوب الصعيد.

بينما تظل حالة الطقس غدا، خلال ساعات الليل شديد البرودة على كافة الأنحاء، حيث تظل درجات الحرارة خلال ساعات الليل حول معدلها في مثل هذا التوقيت.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس غدا، يشهد نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة.

وكشف خبراء الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 5 مارس؛ حيث تتجه درجات الحرارة نحو الارتفاع التدريجي، ويكون الطقس لطيف نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل على الدلتا والقاهرة ومنطقة القناة وصولا لشمال الصعيد، مائل للحرارة على وسط وجنوب الصعيد، والطقس شديد البرودة ليلا على شمال ووسط الجمهورية، بارد على جنوب الصعيد، مائل للبرودة على منطقة البحر الأحمر. 

وتظهر تشكيلات من السحب المتوسطة والمرتفعة على مناطق وسط وجنوب الجمهورية، والأجواء مشمسة إلى قليلة الغيوم على شمال الجمهورية.

وحول درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة، خلال الطقس غدا، على مختلف مناطق الجمهورية، تكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 27 للعظمى والصغرى 10

السواحل الشمالية الغربية 22 للعظمى والصغرى 13

السواحل اشمالية الشرقية ووسط سيناء 26 للعظمى والصغرى 12

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 26 للعظمى والصغرى 16

شمال الصعيد 32 للعظمى والصغرى 10

جنوب الصعيد 33 للعظمى والصغرى 16

اقرا ايضا: الأرصاد: موجة ارتفاع بدرجات الحرارة تسجل 27 درجة غدا | فيديو

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements