خروج «عالم موازي» من السباق الرمضاني.. ودنيا سمير غانم تلغي متابعة هشام جمال

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدرت أخبار خروج مسلسل «عالم موازي» للنجمة دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني، وتساءل الجمهور عن السبب، بعدما كانت قد أعلنت دنيا عن استئناف تصوير مسلسلها ليتم عرضه في رمضان القادم.

وجاء تأجيل تصوير المسلسل بسبب دخول الموسم الثاني من «في بيتنا روبوت» للفنانة ليلى زاهر مكانه ليعرض بدلاً من مسلسل دنيا في رمضان.

وجاءت خلافات دنيا سمير غانم ومنتج المسلسل هشام جمال، بسبب تأجيل هشام عرض مسلسل «عالم موازي» في رمضان المقبل وعرض بدلاً منه مسلسل «في بيتنا روبوت» والذي يجسد بطولته هو والفنانة الشابة ليلى زاهر ابنة النجم أحمد زاهر، وهو الأمر الذي لقي غضباً من دنيا سمير غانم، بالإضافة لقيام هشام جمال أيضاً بتأجيل عَرض فيلم دنيا سمير غانم «تسليم أهالي» التي شاركت فيه والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وتم الانتهاء من تصويره منذ عام ونصف ولكن لم يعرض حتى الآن دون أن يدلي بأسبابه.

وفوجئ الجمهور ومتابعي دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بإلغائها متابعة هشام جمال منتج مسلسلها الجديد (عالم موازي)، الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني، وفي الوقت نفسه قَام عمرو وهبة بإلغاء مُتابَعة المنتج أيضاً، رغم وجوده ضمن أبطال المسلسل، وذلك برغم أن هشام جمال أبقى على متابعة دنيا سمير غانم ووهبة أيضاً.

واتخذت دنيا سمير غانم هذه الخطوة بعد تأكد خروج مسلسلها «عالم موازي» من ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2022، وقالت مصادر، إن غضبها جاء بسبب انحياز المنتج هشام جمال للموسم الثاني لمسلسل «في بيتنا روبوت»، واختياره للعرض في الموسم الرمضاني واستبعاد «عالم موازي».

وكانت «دنيا» تستعد للمنافسة بـ«عالم موازي» في رمضان 2022، بعد خروجه العام الماضي من السباق بسبب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا، وعلى رأسهم الفنانة دلال عبدالعزيز التي رحلت متأثرة بالفيروس في أغسطس 2021، ولكنها فوجئت باهتمام «هشام» بعمل آخر وهو «في بيتنا روبوت2» باعتباره مُنتج المسلسلين، الأمر الذي أغضبها واضطرت لإلغاء متابعته على «إنستجرام».

ومسلسل «عالم موازي»، بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، تأليف وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور قصته حول  المدينة الفاضلة ليعيش الأشخاص المثاليين فيها، بينما يعيش بقية الأشخاص في مدن يتدهور مستوى الأخلاق بها، وتدخل بطلة المسلسل والتي تعيش في أسوأ المدن، عالم المدينة الفاضلة عن طريق الخطأ وتختفي وسطهم وتتسبب في حدوث الكثير من المشاكل.

اقرأ أيضاً:- محمد عدوية يطرح أغنية «طريق إسكندرية»