تقرير يكشف مطالبة ماني بتعديل عقده أسوة بصلاح

ساديو ماني
ساديو ماني

كشف موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن الدولي السنغالي ساديو ماني، طالب إدارة ليفربول بتعديل عقده مع الفريق، أسوة بالنجم المصري محمد صلاح الذي تجرى إدارة الريدز محادثات معه منذ فترة من أجل الاتفاق على عقد جديد.

وينتهى عقد سايو ماني بتاريخ 30 يونيو 2023، والذي كان انضم مع ليفربول في عام 2017، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا.

وأشار الموقع، أن ساديو ماني لديه شعور بأن الإدارة ترغب في رحيله خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم المفاوضات على تجديد عقده، خاصة أنه يرى تألقه الملحوظ الموسم الجاري يحتاج إلى زيادة راتبه.

وأوضح التقرير إلى أن ساديو ماني، يخشى أن تفكر إدارة النادي في رحيله الصيف المقبل للاستفادة ماديًا من خروجه، لأن الفترة الحالية التركيز الكامل فيها على تجديد عقد محمد صلاح.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أبلغ إدارة النادي بضرورة تجديد عقد محمد صلاح بأسرع شكل ممكن.

وينتهى عقد محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، مع ليفربول نهاية الموسم المقبل، وحال عدم التجديد له قبل نهاية الموسم الجاري، سيصبح اللاعب حرًا للتفاوض مع نادي جديد بداية من يناير المقبل.

وكان نادي ليفربول قد حقق فوزًا صعبًا على ضيفه نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن ليفربول في التأهل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل تأهل نورويتش سيتي بعد الفوز على إيفرتون بنتيجة 2-1.

وتوج ليفربول مؤخرًا بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد"ويمبلي".

ويستعد ليفربول لمواجهة يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أنفيلد، في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب في سان سيرو بفوز الريدز (2-0).