التحريات تكشف سبب تخلص فتاة الـ«فيس بوك» بالإسكندرية من حياتها

فتاة"فيس بوك"
فتاة"فيس بوك"

تباشر نيابة الرمل ثان  بالإسكندرية، بإشراف المستشار محمود عوف المحامي العام لنيابات المنتزة  بالإسكندرية،تحقيقاتها فى وفاة " نهلة" فتاة " الفيس بوك " التي تخلصت من حياتها فجر الجمعة بعد أن تركت رسالة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تودع فيها أصدقاءها وتطلب منهم الدعاء.

كان اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان بورود بلاغ يفيد سقوط فتاة من أحد العقارات ،بمنطقة عزبة سكينة دائرة القسم.

بانتقال ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ تبين من الفحص ، وجود جثة المدعوة"نهلة.ك.ا" 27 سنة مقيمة بالعقار شارع 9 الأرض الجديدة عزبة سكينة بالطابق الثالث ، وتبين وفاتها.

تبين من التحريات ان المتوفية تركت رسالة قبل وفاتها بساعات على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قالت فيها " أصحابى والناس اللى بتحبنى وأحبها وقت ما هيظهر لكم البوست ده هكون خلاص مش هيبقى لى وجود على الدنيا".

إقرأ أيضاً| ضبط مسجلين يتاجرون في الحشيش وبحوزتهم أسلحة نارية بالأقصر

وأضافت التحريات ان المتوفية تعيش بمفردها وانها كانت تعانى من الوحدة بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى وأنها كانت تعانى نفسيا.

وبسؤال شقيقتها من والدها في التحقيقات قررت أن شقيقتها كانت تعاني تعب نفسى نتيجة العيش بمفردها فى الشقة سكنها، وكانت تطلب منها زيارتها من وقت الى أخر وكتبت رسالة وداع على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك طالبتهم فيها " محدش يزعل منى" ثم انتحرت بعد ذلك.

وأضافت صديقة المتوفية فى التحقيقات أن "نهلة" أرسلت إليها عدة مقاطع صوتية أكدت فيها عدم رغبتها فى الحياة، واوصت بإعطاء جهازها ومتعلقاتها إلى شقيقتها ، وباقى الأشياء الى دار الأيتام ، و ان إقدامها على الإنتحار  بسبب ان شاب يدعى (أ.خ)  دمر نفسيتها،حيث تركها وقت إحتياجها له.وطلبت إرسال المقطع الصوتى لذلك الشخص.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة،لمباشرة التحقيق.

و بانتقال النيابة العامة لمناظرة جثة المتوفية، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وإصابتها بكسور بمقدمة الرأس.

وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى  مشرحة كوم الدكة وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة .