أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء فيوتشر الأخير تدريبات استشتفائية في صالة الجيمانزيوم، وذلك خلال مران اليوم الجمعة.
وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه المدرب العام، خوض هذه المجموعة لتدريبات تأهيلية وبدنية مع باقي اللاعبين ومن ثم أداء تدريبات في صالة الجيمانزيوم لتجنب تعرضهم للاجهاد.
وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة خلال مران اليوم، تحت إشراف أحمد عصمت مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق.
وبدأت الفقرة بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تقوم كل مجموعة بالجري الخفيف حول الملعب لمدة ١٠ دقائق، قبل أن يخوض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
تدريبات استشفائية للأساسيين بالزمالك في الجيم
أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
محمد صلاح: الجميع سيتذكر هذا الإنجاز
شاهد.. رقص واحتفالات لاعبي منتخب مصر في غرفة الملابس بعد الفوز على نيوزيلندا





