شاهد رباعية الهلال أمام النصر في الدوري السعودي.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فاز فريق الهلال على نظيره النصر برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما في كلاسيكو جدة اليوم الخميس، على ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي.

أحرز البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الهلال، الهدف الأول لمصلحة فريقه في ديربي جدة المقام أمام النصر، على ملعب “مرسول بارك”، ثم أضاف اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني فى الدقيقة 34، كما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 45+ 2 من عمر الشوط، وأضاف أوديون إيغالو الهدف الرابع فى الدقيقة 75.

والتقي الهلال مع النصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجح ماتيوس بيريرا في وضع الهلال في المقدمة بهدف أول خلال الدقيقة “16” بعد ان استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ببراعة في مرمى وليد عبدالله، في غياب الضغط عليه من لاعبي النصر.

ودخل الهلال مباراة الديربي بتشكيل مكون من: “المعيوف، سعود، جانغ، البليهي، الشهراني، جوستافو كويلار، كاريلو وموسى ماريجا، والدوسري وبيريرا، وإيجالو”.

وعلى الجانب الآخر، بدأ النصر بتشكيل أساسي جاء كالتالي: “وليد، فونيس، العمري، لاجامي، الشمري، أنسيلمو، الخيبري، تاليسكا والغنام، وبيتي وأبو بكر”.

وانطلق ديربي الرياض بين الهلال والنصر اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أنه أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إدارة مباراة الهلال والنصر، اليوم في الجولة 23 من بطولة الدوري إلى طاقم تحكيم روسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن طاقم تحكيم روسي بقيادة سيرجي كاراسيف سوف يقود مباراة الهلال والنصر، الخميس المقبل في الدوري السعودي.

بهذا الفوز أصبح رصيد فريق الهلال 40 نقطة يحتل بها المركز الرابع في الدوري المحلي من 20 مباراة، فيما تجمد رصيد نظيره النصر وصيف الترتيب فى الجدول عند 44 نقطة، ويزيد فى عدد المباريات؛ حيث لعب 23 مباراة.

تعد تلك المواجهة الرابعة التى تجمع الهلال والنصر هذا الموسم، في إطار 3 بطولات مختلفة، نجح القائد في حسم اثنتين منها، فيما فاز العالمى بنتيجة لقاء واحد، ومن الجدير بالذكر أن الفائز في المباريات الثلاث السابقة هذا الموسم لم يسجل أكثر من هدفين.

تذاع مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC.

ويأتى ترتيب الدوري السعودي كالآتى:

1- الاتحاد 54

2- النصر 44

3- الشباب 43

4- الهلال 40

5- ضمك 36

 

أقرا ايضاً|

صلاح يكشف عن أول مشكلة في الاحتراف: قولت مش هرجع بعد شهرين