الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة إنبي في الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز.

ويتكون تشكيل الفريق البورسعيدي من : أحمد مسعود في حراسة المرمى، وكريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني واحمد شديد في خط الدفاع، وفريد شوقي والياس الجلاصي وحسن علي في خط الوسط ، ومحمد جريندو واحمد حمودي تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

و يسعي فريقا المصري وإنبي لتصحيح أوضاعهما في مسابقة الدوري الممتاز عندما يلتقيان سويا في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري.

و يحتل المصري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة ، جمعها بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 6 مواجهات ، وتعرض الفريق للهزيمة في لقاء وحيد 

وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 14 هدفاً بمعدل 1.4 هدف في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكه ب10 أهداف بمعدل هدف في كل مباراة.

يذكر أن المصري لم يحقق الفوز خلال الجولات الثلاثة الماضية في المسابقة المحلية ، حيث تعرض للهزيمة علي يد الاتحاد السكندري قبل التعادل امام سيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني علي التوالي.

بينما يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربعة لقاءات ، علما بأن الفريق البترولي قد تلقي الهزيمة في ثلاث مباريات أخري.

وسجل لاعبو إنبي 9 أهداف فقط حتي الآن ، بينما مني مرماهم ب12 هدفاً.

 ويدير المباراة أحمد جمال حكمًا للساحة ويعاونه كلا من حسن رمضان وأحمد نوفل كمساعدين، بالإضافة إلى عمرو رمضان ، حكمًا رابعًا، فيما يتولى طارق مجدي، مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هيثم الشريف.

و أكد التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أن فريقه جاهز لمواجهة إنبي بالدوري.

وقال الشعباني أنه يسعي لإيقاف نزيف النقاط في المسابقة المحلية ، وتصحيح المسار في الدوري ، مشيراً أن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة كان لها العامل الرئيسي في فقدان بعض النقاط ، لكنه يثق في قدرات لاعبيه في اجتياز الفترة الحالية سواء في الدوري أو بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.