«الأنفاق»: سعر تذكرة القطار الكهربائي يناسب جميع الفئات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

أكد الدكتور عصام والي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنه من المقرر افتتاح القطار الكهربائي الخفيف LRT، خلال الشهر المقبل أو شهر أبريل، مؤكدا على انتهاء جميع الأعمال الإنشائية للقطار الكهربائي.

وأضاف "والي" خلال مؤتمر صحفي، أن مشروع القطار الكهربائي الخفيف انتهي بالكامل، وسيتم الإعلان رسميا عن الانتهاء منه قريبا.

ودشن كل من د.عصام والي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، والمهندس وديع بو شيحة، الرئيس التنفيذي لشركة RATP "أر آية تي بي ديف"، المشروع الثقافي في عدد من محطات الخط الثالث لمترو الأنفاق (العتبة - عدلي) أو الخط الأخضر .

اقرأ أيضا| مدير مشروع القطار الكهربائي يكشف عدد المحطات وموعد دخوله الخدمة | فيديو

وشهدا "والي" و"بو شيحة" تزيين حوائط محطات "باب الشعرية- العباسية - كلية البنات - هليوبوليس" بصور مدون عليها سر تسمية هذه المحطات، والشوارع المؤدية لها، كنوع من  التعريف بهذه المعالم، كما جسدت أبرز الشخصيات التاريخية التي سكنت هذه المناطق قديما .

جدير بالذكر أن المشروع الثقافي تم في 4 محطات، ومن المقرر تنفذه في بقية المحطات بواقع 19 محطة بالخط الثالث لمترو الأنفاق المعروف بالخط الاخضر .

أما سعر تذكرة القطار الكهربائي، فأشار إلى أنها ستناسب جميع فئات الشعب المصري، وسيراعي البعد الاجتماعي فيها، لكن لم تحدد بشكل كامل حتى الآن.
 

Advertisements