الأهلي يحصن عبد المنعم من العروض

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

تسعى إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تعديل عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق ومنتخب مصر في الفترة الحالية، وتفعيل الأمر بشكل رسمي بعد تمديد عقده لـ 2026 خاصة بعد التألق الكبير للاعب مع منتخب مصر خلال منافسات البطولة الأفريقية التى أقيمت بالكاميرون وظهر فيها اللاعب بمستوى مميز جعل إدارة الأهلي تسارع بقطع إعارته من نادي فيوتشر قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الشتوية الأخيرة.


ورغم التزام عبدالمنعم ومشاركته فى مباريات الأهلي إلا أن اللاعب ينتظر رفع قيمة عقده المالي إلى ستة ملايين جنيه في الموسم الواحد خاصة أن طموح عبدالمنعم الاحتراف الأوروبي بعد الإشادة به عالمياً عقب تألقه مع الفراعنة.


وبدأت الأخبار تتردد في الفترة الأخيرة عن وصول عروض للاعب من أوروبا منها نادي ميلان الإيطالي، إلا أن إدارة الأهلي نفت وصول أية عروض رسمية أو حتى شفهية من نادي ميلان أو أى شركة تسويق أجنبية.


ولن يمانع مسئولو الأهلي فى احتراف عبدالمنعم بشرط وجود نادي أوروبي قوي يرغب في ضم عبدالمنعم بجانب الاستفادة منه مادياً وبالتالي تعديل عقد اللاعب من أجل تقديره خاصة أن قرار عودته للأهلى رفعت من معنويات عبدالمنعم بعد أن كان معاراً لفيوتشر.


عبد المنعم يركز على نفسه من أجل الظهور بأفضل مستوى مع الأهلي وحتى يكون ضمن حسابات كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر في مباراتي السنغال بتصفيات المونديال واللعب مع المنتخب في حال الصعود لكأس العالم.

اقرأ أيضا | شوبير يكشف سبب قلق كيروش قبل مواجهة السنغال