اعتادت الفنانة سمية الخشاب، أن تشارك جمهورها يومياً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكتبت سمية الخشاب، منذ قليل، تغريدة: "ليه الدراسه والشغل ميبقوش بالليل؟ صحيان الصبح ده مزعج جدا".. وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها، متمنين أن يكون العمل والدراسة ليلاً.
وكتبت سمية الخشاب، من قبل، عبر تويتر، "أنا زهقت من كوكب الأرض والبني آدمين الهمج اللي مش عارفين يعيشوا في سلام، يعني سنتين ونص كورونا ودلوقتي داخلين على حرب عالمية ثالثة دي حاجة تقرف".
يذكر أن أخر أعمالها كان مسلسل "موسي"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، من بطولة النجم محمد رمضان وسيد رجب ورياض الخولي وهبة مجدي، ومن إخراج محمد سلامة.


تعيين الدكتور رضا الوكيل رئيسًا لـ دار الأوبرا المصرية
أحمد العوضي يكشف حقيقة إصابة مي عمر في «شمشون ودليلة»
محمد إمام: الزعيم يتابع مشوار المنتخب في كأس العالم بحماس كبير





