مرتضي منصور للاعبي الزمالك: « اللي باعنا خسر دلعنا».. ومهلة التجديد تنتهي غدًا

مرتضي منصور
مرتضي منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف اللاعبين المقرر تجديد تعاقدهم مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وذلك عقد الاجتماع الأول لمجلس إدارة النادي الجديد.

وقال منصور أن اللاعبين لديهم فرصة للتفكير حتى يوم الخميس المقبل ومن يغالي في طلباته لن يستمر مع الزمالك.

تابع منصور أن اللاعبين المستمرين مع الزمالك سيحصلون على مستحقاتها كاملة ومكافآت عالية، «خليتك نجم وعندك فيلا وعربية عشان نادي الزمالك، واللي مش عارف قيمته مع السلامة».

وعن رحيل محمد أبو جبل، قال مرتضى منصور: اللي باعنا خسر دلعنا، الزمالك مابيخسرش أبدا، اللاعب هو اللي خسران، النادي هو من يصنع نجومية أي لاعب، ونحن من نحدد شروط التجديد وليس أي لاعب، مثلما تعاقدنا معه في البداية بشروطنا أيضا ,وواصل رئيس الزمالك تصريحاته، قائلًا: من يريد الزمالك نحن نريده، ومن يريد الرحيل لن نقف عليه أبدا، فالزماك باق والجميع زائل.

كان قد قام محمد أبوجبل، حارس مرمي منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوقيع عقود تفويض لوكيل الأعمال السعودي نواف المهدي، لتسويقه في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير سعودية أكدت على توقيع أبوجبل للنصر السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أبوجبل مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية.

كان قد أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس القلعة البيضاء قرر اختيار أحمد مرتضى ليكون متحدثا رسميا لمجلس الإدارة، وتم تكليف جمال عبد الحميد عضو المجلس بأن يكون حلقة الوصل بين الإدارة وفريق الكرة.

وأوضح أنه تم اختيار اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة في منصب المدير التنفيذي للنادي لحين نشر إعلان لاختيار مدير تنفيذي جديد للزمالك.

 وأضاف رئيس النادي أنه تم اختيار أحمد عادل عبد الفتاح عضو المجلس السابق رئيسا لقطاع السلة بالنادي، وسيتولى حمادة أنور منصب  رئيس الجهاز  الإداري لجميع قطاعات كرة القدم باستثناء الفريق الأول لكرة القدم، كما أن أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي السابق سيتولى رئاسة اللجنة القانونية والرياضية بالنادي.