عمال مصر: «حياة كريمة» حققت أحلام الملايين بالريف والصعيد

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


وجه عبد المنعم الجمل  رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تحية وتقدير للقيادة السياسية على المبادرة التي غيرت وجه الحياة في الريف المصري وهي مبادرة "حياة كريمة' والتي حققت طموحات كانت أشبه بأحلام للملايين من أهالينا في الصعيد والريف.

ونبه أن النجاحات التي حققتها مصر لم تقف عند حدود الدولة فقط بل امتدت للعديد من الدول خارج حدود الوطن لتساهم بسواعد عمال مصر في تعمير بعض الدول الشقيقة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر الدور العظيم في إعادة إعمار ليبيا وما يشهده قطاع غزة من حضور قوي للشركات المصرية من أجل إعادة الإعمار

و أكد الجمل خلال كلمته خلال مؤتمر النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب المنعقد برئاسته أن عنصرى الامن والأمان شريكان أساسيان في التنمية ودفع عجلة الإنتاج وتحقيق معدلات نمو اقتصادية كبيرة.. لهذا لا يمكن أن نغفل ما حققته الدولة المصرية بعدما نجحت في اقتلاع جذور الإرهاب من مشروعات تنموية لم يسبق لها مثيل.. في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والذى معدلات نمو غير مسبوقة بالاضافة لطفرة المشروعات القومية الكبيرة في كافة القطاعات وبكافة أنحاء الدولة منوها  أن حوالي 70% من أعضاء التنظيم النقابي " جدد".وقد تم نكثيف وعقد الدورات التدريبية وورش العمل والندوات التثقيفية من أجل صقل مهاراتهم  ووضع أقدامهم علي الطريق الصحيح.

اقرأ ايضا :- الجمل.. قيادة مصر الحكيمة سببا في صمود الاقتصاد رغم جائحة كورونا

يذكر ان المؤتمر ينعقد  برئاسة عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب وبحضو كل من ر عادل صبحى مستشار وزير القوى العاملة وجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر د. أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر السابق ورئيس الاتحاد التعاونى الاستهلاكى ونواب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر هشام المهيرى وعبد الفتاح ابراهيم  وابراهيم هيكل وعلى عبد الوهاب وعلى عبد الباسط وعبد الفتاح فكرى وحسام الدين مصطفى وعبد الناصر بكر الامين العام لنقابة البناء والاخشاب وعاطف أبا زيد أمين صندوق نقابة البناء وحسام الدين حنفى نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية وأحمد عبد الله رئيس قطاع النقابات العمالية بالجهاز المركزى للمحاسبات ورؤساء النقابات العامة ووفود عربية وافريقية ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية لنقابة البناء ولاخشاب على مستوى المحافظات.