الزمالك «المعدل» يواجه فيوتشر «الطموح».. الأربعاء

الزمالك «المعدل» يواجه فيوتشر «الطموح».. غدا
الزمالك «المعدل» يواجه فيوتشر «الطموح».. غدا

يلتقى فى الثامنة مساء الأربعاء الزمالك مع فيوتشر فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ببطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.. تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولى.


يدخل الزمالك اللقاء وهو فى المركز الرابع برصيد ١٩ نقطة بينما فيوتشر فى المركز السادس برصيد ١٥ نقطة.

خاض الزمالك تدريباته فى الرابعة بعد ظهر أمس تحت قيادة مدربه الجديد أسامة نبيه برفقة كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ويأمل الجهاز الجديد الذى تولى المهمة بعد فسخ التعاقد مع الفرنسى كارتيرون بالتراضى، فى استعادة الثقة بالفريق.. وعقد أسامة نبيه جلسة مع الفريق شرح خلالها خطة اللعب التى سيخوض بها الفريق أمام فيوتشر وشرح نقاط القوة والضعف وطالب اللاعبين بالتركيز وإغلاق المساحات خاصة أن فيوتشر لديه مجموعة من اللاعبين المميزين وأكد أن اللقاء سيكون صعبا ولا بديل أمام الزمالك سوى الفوز لاستعادة مكانه فى جدول الترتيب.

فى المقابل حذر على ماهر، المدير لفنى لفريق فيوتشر، لاعبى الفريق من الانتفاضة الكروية المتوقعة من الزمالك خلال المباراة.

وشدد ماهر على ضرورة الالتزام بالمهام الفنية داخل الملعب، مشيراً إلى أن الزمالك سيسعى خلال اللقاء إلى مصالحة جماهيره الغاضبة، خاصة بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق الأبيض من الوداد المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعقيد حسابات التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وعكف الجهاز الفنى لفريق فيوتشر على مراجعة المباريات الماضية للزمالك، سواء فى الدورى العام أو دورى أبطال أفريقيا، وآخرها مباراة الزمالك والوداد التى جمعت الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى الأبطال، وانتهت بخسارة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المدرب الجديد

على جانب آخر يعكف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك على دراسة السيرة الذاتية لعدة مدربين أجانب لخلافة كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق.

وفى المقابل أكد أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، أن مسئولى القلعة البيضاء استقروا على التعاقد مع مدير فنى أجنبى.

وقال أحمد مرتضى: «إن لجنة تتكون من أمير مرتضى وجمال عبد الحميد تبحث التعاقد مع المدير الفنى الأجنبى، ونسعى لأن يكون مدربا صاحب خبرات كبيرة فى أفريقيا وندرس مجموعة من السير الذاتية»، مضيفا: «هناك جلسة تجمع المستشار مرتضى منصور مع الثنائى مدحت عبد الهادى وأمير عزمى مجاهد لتولى مناصب فى قطاع الناشئين بعد عزلهما من الفريق الأول.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الفرنسى باتريس كارتيرون فسخ عقده مع القلعة البيضاء بالتراضى، متابعا: «كارتيرون كان سيلجأ للفيفا حال إنهاء التعاقد من طرف واحد وفى هذه الحالة كان سيحصل على عقده كاملا».