انطلاق مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي مصر المقاصة والإسماعيلي في المباراة المقامة بينهما على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في   إطار الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن تشكيله لمواجهة الإسماعيلي.

 جاء تشكيل مصر المقاصة للمباراة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد مجدي

خط الدفاع: مصطفى صاصا - علي غزال - أحمد صبيحة - هشام

حافظ

خط الوسط: محمد محسن ليلة - سيرجي إريك - كريم عرفات - سعيد الونش

خط الهجوم: رشيد أحمد - محمود فهمي

وأعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة مصر المقاصة .

وجاء التشكيل علي النحو التالي:

عمر رضوان في حراسة المرمى وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي في خط الوسط ودييجو فرندناو في خط الهجوم. 

في حين يجلس علي مقاعد البدلاء كلا من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي ومحمد نصر في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عبد السميع وجان موريل في خط الوسط وخالد النبريصي في خط الهجوم، بينما خرج لأسباب فنية محمد بن خماسة ووجيه عبد الحكيم.

وتحمل هذه المباراة رقم 17 بين الفريقين منذ صعود المقاصة لمسابقة الدوري العام موسم 2009 / 2010 ، حيث  لعب الفريقان 16 مباراة، فاز الدراويش 6 تعادلا 4 خسر 6، له 24 هدفًا عليه 25 هدفًا وحقق كلين شيت في 5 مباريات.

ويأمل نادي المقاصة بقيادة تامر مصطفي المدير الفني لحصد الثلاث نقاط والابتعاد عن مثلث الهبوطن بينما يسعي لكسر حاجز الخسائر التي تطارد الفريق منذ بداية الموسم من أجل تصحيح المسار والعودة مرة أخرى لتذوق الانتصارات .

وخسر نادي مصر المقاصة  في الجولة الماضية براعية نظيفة من النادي الأهلي .

وشهدت الأيام الماضية، تركيزا كبيرا داخل تدريبات المقاصة من أجل العودة من جديد إلى تحقيق النتائج الجيدة، ويرى الجهاز الفني للفريق الفيومي أن مواجهة الإسماعيلي صعبة للغاية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق المنافس وحاجته إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

ويحتل نادي مصر المقاصة المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط جمعها من 10 جولات، بينما  يحتل الإسماعيلي المركز الأخير (الثامن عشر) في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط.

أقرا ايضاً|

البنك الأهلي يفوز علي الجونة بالدوري ويرتقي للمركز الثامن