افتتح نيافة الأنبا مرقس مطران إيبارشية شبرا الخيمة مساء أمس "مركز مارمرقس للدزاسات الكنسية" وذلك بالقاعة التي خُصِصَت للمركز بكنيسة الشهيد مارجرجس بمقر مطرانية شبرا الخيمة.
وألقى نيافة الأنبا مرقس كلمة عن أهمية الدراسات المتخصصة وعن العمق فى فروع العلوم الكنسية، شارك في حفل الافتتاح آباء من كهنة الإيبارشية والخدام والشباب والدارسين.
صلى نيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة والنائب البابوي لإيبارشية شبين القناطر والآباء أعضاء مجمع كهنة الإيبارشية القداس الإلهي، في كنيسة السيدة العذراء بأبو زعبل (مقر المطرانية).
وعُقِد بعده الاجتماع الشهري لمجمع الكهنة، حيث تناول موضوعًا عن الكاهن والرعاية ومحاسبة النفس في نهاية السنة والاهتمام بخدمة إخوة الرب بشكل تنموي.

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب





