زمالك 2008 يهزم زد بثلاثية ببطولة الجمهورية 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٨ على زد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الجمهورية.

وأحرز أهداف الزمالك في لقاء اليوم كل من:- زياد محمد وأحمد سامح ومحمد هشام.

ويتكون الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٨ من أسامة فاروق مديرا فنيا، إسلام المأمور مدربا مساعدا، أسامة فهمي مدربا لحراس المرمي، طه عبد الكريم أخصائيا للعلاج الطبيعي، سعيد الطيار إداريا.

وشهدت المباراة حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحمد حسام "ميدو" نجم الأبيض السابق.
من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الرابعة عصر اليوم  الثلاثاء، بالملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة فيوتشر المقرر اقامتها  غداً الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للزمالك عن القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب ، على أن ينتظم بعدها الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فيوتشر المرتقبة.

وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس  الاثنين على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء الأربعاء، وقاد أسامة نبيه المدرب العام الجديد التدريبات برفقة كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.
أقرا ايضاً|
طولان يوضح حقيقة طلب الزمالك ضم ثنائي إنبي