مساعد وزير الداخلية: تضحيات الشهداء والمصابين تعزز مسيرة الوطن نحو التقدم 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور والحماية المدنية، أن الإدارة تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم لمختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن رجال الحماية المدنية، يقدمون تضحيات من أجل تعزيز مسيرة الوطن نحو التقدم. 

وأضاف أن دور القوات المسلحة يتعاظم مع رجال الشرطة، للحفاظ على مقدرات الوطن، موجهًا التحية لأسر الشهداء والمصابين من رجال الحماية المدنية من رجال الجيش والشرطة، على ما قدموه من تضحيات. 

اقرأ أيضاً| الداخلية تحتفل باليوم العالمي للحماية المدني

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الإدارة العامة للحماية المدنية تحت شعار «دور الحماية في حماية منكوبي الأزمات والكوارث»، تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وبحضور اللواء خالد عزب مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور والحماية المدنية. 

من جانبه، أكد اللواء حازم عز العرب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، على أن مصر عضوًا مؤسسًا في المنظمة الدولية للحماية المدنية، وابراز الأهداف السامية للحماية المدنية في الحافظ على الأرواح والممتلكات، وتمكين أجهزة الدولة في أداء دورها على أكمل وجه.

وأضاف أن الإدارة العامة للحماية المدنية، تحرص على تتبع التطور التكنولوجي ومتطلبات العصر الحديث، لتوفير حياة آمنة للمواطنين، مؤكدًا أن مرفق الحماية المدنية يعد هو الأقدم في الشرق الأوسط. 

وأشار مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، على أن رجال الحماية المدنية يؤدون واجبهم الإنساني، رغم التحديات التي تواجهها الدولة جراء فيروس كورونا، والحرص على على مواصلة العمل الدؤوب من أجل الوطن.