الإعدام لمتهم قتل زوجته وشقيقها لخلافات بينهما 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة  بالإعدام  لمتهم  قتل زوجته وشقيقها لخلافات بينهما بمنطقة المرج   صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علوان السيد، وعضوية المستشارين كمال الدين عبدالرحمن همام، وعلاء مصطفى عيسى، وأمانة سر أحمد فهمي، وعبدالله أبو ضيف.

اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة المتهم بقتل جدته في منطقة البساتين

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "ص. ح»  موظف بشركة  للمقاولات»، قتل المجنى عليه «حسام. ا» عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض «سكين»، وما أظفر به انهال عليه طعنا باستخدام السلاح الأبيض قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وقتل المجني  عليها «سحر. أ» عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض «سكين»، وما اظفر بها انهال عليها طعنا باستخدام السلاح الأبيض قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها، وأحرز سلاح أبيض «سكين» دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.


واستمعت النيابة لأقوال الشهود حيث قالت ابنة المتهم والمجني عليها، إنه على أثر خلافات بين والدها المتهم ووالدتها المجني عليها تناهى إلى سمعها صوت استغاثة والدتها، وحال تداركها لها أبصرت والدها مشهرا في يده سلاح أبيض والمجنى عليها مدرجة في دمائها وكذلك المجني عليه «شقيق والدتها».

وأضافت أن قصد والدها من التعدي على المجني عليهما بقصد قتلهما وأنه أحدث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية لكلا منهما، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات لمحاكمته والتي أصدرت بالحكم المتقدم.