نجوم الهلال تسقط قبل ديربى النصر فى الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي
Advertisements

تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، صدمة جديدة، بغياب أحد نجوم “الأزرق” عن تحضيرات مواجهة النصر، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أورد ذكره فى وسائل الإعلام السعودية أكدت تقارير أن سلمان الفرج قائد فريق الهلال، قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية، ما يوضح حقيقة مشاركته فى المباراة القادمة أمام النصر من عدمها فى الدوري السعودي للمحترفين.

كشفت التقارير أن الفرج غاب عن المشاركة في مران الهلال، واكتفى بأداء تدريبات لياقية، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية، لينضم بذلك إلى قائمة الإصابات التى ضربت الفريق.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تأكد غياب نجم آخر من نادي الهلال عن ديربي النصر؛ حيث واصل محمد البريك ظهير الهلال الأيمن، برنامجه التأهيلي اليوم، رفقة ناصر الدوسري وعبدالله عطيف، في عيادة النادي، لعدم تعافيه من الإصابة العضلية.

ويحل فريق الهلال في مباراته المقبلة ضيفاً على غريمه التقليدي النصر، في كلاسيكو ناري مساء الخميس المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام النصر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أنه أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباراة الهلال والنصر، يوم الخميس المقبل في الجولة 23 من بطولة الدوري إلى طاقم تحكيم روسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن طاقم تحكيم روسي بقيادة سيرجي كاراسيف سوف يقود مباراة الهلال والنصر، الخميس المقبل في الدوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في الدوري المحلي برصيد 37 نقطة من 19 مباراة، فيما يشغل نظيره النصر وصافة الترتيب فى الجدول برصيد 44 نقطة، ويزيد فى عدد المباريات؛ حيث لعب 22 مباراة.

كما استأنف الفريق تدريباته على ملعب النادي تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعد أن حصل اللاعبون على إجازة لمدة يوم واحد.

وقسم دياز اللاعبين لمجموعتين، أجرت الأولى، التي شاركت بمباراة الحزم بشكل أساسي، تدريبات بدنية ولياقية لمساعدتهم على الاستشفاء، بينما أدت المجموعة الثانية مرانا فنيا ركز فيه دياز على التسديد من خارج المنطقة والعرضيات، واختتم المران بمناورة على كامل الملعب.

ويأتى ترتيب الدوري السعودي كالآتى: 

1- الاتحاد 51
2- النصر 44
3- الشباب 43 
4- الهلال 37
5- ضمك 36 

ويأتى ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022 كالآتى: 

أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا
أوديون إيجالو - الهلال - 14 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 13 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 13 هدفا
إيميليو زيلايا - ضمك - 10 أهداف
اقرأ أيضاً: مباريات الدوري السعودي.. الشباب ضيفًا ثقيلاً على الفيحاء

Advertisements