نائب محافظ القاهرة يحضر ندوة عن مخاطر الإدمان على الصحة بالأميرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حضر الدكتور حسام الدين فوزى نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، ندوة طبية تثقيفية توعوية، لموظفي حي الأميرية، بعنوان " مخاطر الإدمان على الصحة والأسرة "

حضر الندوة اللواء جمال عبد الناصر رئيس الحي، والدكتور محمد مصطفى كبير أخصائي الطب الشرعي بوزارة العدل، وموظفين الحي.

كان نائب محافظ القاهرة قد قام بجولة ميدانية بحى الأميرية لمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة بالشوارع، كما قام بمتابعة أعمال تطوير شارع على غيتة، يرافقه اللواء جمال عبد الناصر رئيس الحي.

وفي السابق تابع رئيس حي الأميرية، تقليم أشجار شارع امتداد بورسعيد أربعه ونصف بواسطه الدفاع المدني وإدارة الحدائق وإدارة المتابعة ورفع مخلفات ناتج تقليم الأشجار 

كان اللواء جمال عبد الناصر رئيس حي الأميرية قد أكد، لـ"بوابة أخبار اليوم": إن الحي يعمل على قدم وساق من أجل إنجاز الخطة الاستثمارية للحي 2021- 2022، حيث تم الانتهاء من أعمال تطوير شارع الخليج المصري، كذلك الانتهاء من رصف جميع الشوارع الرئيسية بنطاق الحي".

وأكد عبد الناصر على إنجاز توصيل خط المياه الجديد بعمارات الشركة السعودية بدلاً من الخط القديم، واستكمال باقي أعمال التطوير والتشطيبات البسيطة وتسليمها خلال شهر.

كما أشار إلى إنشاء قاعة محاضرات خاصة بالحي، وإنشاء عدد من الحدائق والمتنزهات.

ولفت رئيس حي الأميرية إلى تغيير خط المياه القديم بآخر جديد بعمارات الأوقاف، وصيانة أعمدة الإنارة بنطاق الحي، وتركيب شبكة كابلات أرضية جديدة مع مد مواسير لتغزية أعمدة الإنارة.

 

ختام مؤتمر الأطباء الأول «التطبيب عن بعد» بـ10 توصيات