أسرة صلاح تدعم صحفي رياضي من أبناء الغربية بعد إصابته بالملاريا

محمد صلاح - الصحفي محمد غنيم
محمد صلاح - الصحفي محمد غنيم

عصام عمارة 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظ الغربية ظهور أول إصابة بين الجماهير المصرية والمشجعين الذين سافروا إلى دولة الكاميرون لتشجيع منتخب مصر في مباريات كأس الأمم الأفريقية بمرض الملاريا 
حيث أصيب الصحفي محمد غنيم  ٣٧ عاما والذي يعمل مراسل صحفي رياضي بمدينة المحلة الكبرى بأحد المواقع الرياضية الخاصة بالملاريا بعد عودته من الكاميرون وحضوره عدة مباريات ومن بينها المباراة النهائية لتشجيع منتخب مصر. 

اقرأ أيضا| مساكن آمنة لأهالي المناطق الخطرة بـ«طنطا»

  ولم تظهر عليه اعراض المرض والإصابة سوي من يومين فقط وتم نقله إلى مستشفى حميات المحلة الكبرى في حالة خطرة ودخوله في غيبوبة تامة من جراء إصابته بالمرض الذي انتشر بجسمه ولم يسترد وعيه حتى الآن. 

 أكد عبدالعزيز البمبي خال اللاعب الدولى ونجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح ان الأسرة تتقدم بخالص الدعوات بالشفاء العاجل للصحفي الرياضي محمد غنيم ابن مدينة المحلة بمحافظة الغربية بعد دخوله في غيبوبة تامة بمستشفي حميات المحلة الكبرى أثر إصابته بالملاريا منذ يومين بعد ظهور أعراضها عليه عقب حضوره مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون مضيفا ان الحاج صلاح غالي والد اللاعب محمد صلاح أعلن عن تقديمه كل الدعم المادي والصحفي للاعب وأسرته حتى يعبر تلك المرحلة المرضية الصعبة التي يمر بها وذلك تنسيقا مع أجهزة وزارة الصحة في احتياج اي علاجات أو سفر حتى يتم علاجه وشفاؤه.
وكان الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية قد أكد انه يتم تقديم كافة العلاجات المطلوبة لعلاج الصحفي بمستشفي حميات المحلة العام وتم توفير كل متطلبات علاج الملاريا وأنه تحت الملاحظة والعلاج ويوجد فريق طبي متخصص يتابع حالته الغير مستقرة حتى الآن.

 
وناشد الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري واحد أبناء محافظة الغربية تدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لمتابعة حالة الصحفي الرياضي محمد غنيم وتقديم الدعم الازم له حتى يعود إلى حالته الطبيعية بعد إصابته بالملاريا بعد انتشار ها في انحاء متفرقة من الجسم والكبد ووصولها للمخ.

هذا تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية عبر الفيس بوك خبر إصابة أحد ابناء مدينة المحلة الكبرى  العاملين في مجال الإعلام الرياضي ودخوله في غيبوبة تامة وتمنياتهم بشفاؤه من تلك الاصابة.

الصحفي محمد غنيم

الصحفي محمد غنيم