«كوكسال بابا» حائر بين موجة من الانتقادات والتعاطف!

«كوكسال بابا» حائر بين موجة من الانتقادات والتعاطف!
«كوكسال بابا» حائر بين موجة من الانتقادات والتعاطف!

كوكسال بابا بات حديث المصريين، فبين موجة من الانتقادات والتعاطف يقف «بكتاش أوغلو»، الرجل الأربعينى من ذوى الهمم حائرا بين متابعيه والمتعاطفين معه، جاء كوكسال إلى مصر بدعوة من أحد المطاعم الشهيرة كنوع من أنواع التسويق؛ لأن كوكسال يتابعه عبر حسابه على إنستجرام أكثر من 2.5 مليون متابع.

ولكن مع وصوله انتشرت فيديوهات كثيرة لتظهر الكثير من السلبيات من وجهة نظر منتقديها، البعض رأى أنه كان من الجدوى عدم إحضار كوكسال من البداية وكان من الأحرى دفع ما أخذه فى أعمال خير؛ والبعض الآخر رأى أنه ليس له قيمه وحلقة جديدة من مسلسل التفاهة واعتلال التريند، أما آخرون فتعاطفوا مع ابن مدينة طرابزون التى تقع على الساحل الشمالى لتركيا.. وأنه أتى لأداء عمله وحصل على أجر ولا يستحق النقد.

وكتب أحد المتفاعلين: «بصراحة مستغرب من كل الاهتمام بيه.. فى نفس الوقت يزور مصر ممثلون  مشهورون وكانت هتبقى اقوى دعاية سياحية لمصر»، وعلق آخر: «العيب مش على كوكسال بابا العيب فى عصر تسطيح العقول والتفاهة.. ربنا يحمينا»؛ وكتبت إحدى المتفاعلات: «كمية الاكل اللى قدامه فى الفيديوهات تخض لو اى مطعم جديد عمل يوم الافتتاح لتوزيع وجبات خفيفه على عدد كبير من الفقراء مجانا لكان تصرفا سليما صالحا من جميع النواحى اجتماعيا ودينيا واقتصاديا».

اقرأ أيضا | فيديو| عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع «كوكسال بابا» التركي