لجنة الشباب تزور قنا.. والأهالي يطالبون بالاهتمام بالمواهب المدفونة

اللاعب حسام غالي ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
اللاعب حسام غالي ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

زارت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعض مراكز الشباب في محافظة قنا، في يومها الثاني للزيارة والتي بدأت أمس، لتفقد المنشآت الرياضية ومراكز الشباب.


وقامت اللجنة، بزيارة مراكز الشباب بمدينة قنا، ومركز شباب هو بنجع حمادي، والقارة في أبو تشت، وتجمع الأهالي ولاعبين قنا، اللاعب حسام غالي، وكيل اللجنة، لالتقاط الصور التذكارية، مطالبين أعضاء اللجنة بالاهتمام بالصعيد وبالمواهب المدفونة التي ستخدم مستوى الكرة في مصر.


وتفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين ، في ثاني أيام زيارتها لمحافظة قنا، مركزي شباب الجبلاوي، والمدينة العمالية، وذلك للاستماع لمطالب الشباب والعمل على حلها .

اقرأ أيضاً| حسام غالي يستعرض مهاراته بالكرة.. وشباب قنا: وحشتنا أيامك يا كابيتانو

وطرح النائب حمادة الجبلاوي، عدد من المشكلات التي تواجه مركزي الشباب، منها تعلية سور مركز شباب الجبلاوي، وتنجيل ملعب كرة القدم بالنجيل الصناعي، ومد المركز بصالة ألعاب رياضية حديثة.


وطالب البرلماني السابق أحمد الجبلاوي، رئيس مركز شباب المدينة العمالية، بضرورة اعادة وتأهيل المبني الاجتماعي، وإقامة ملاعب جديدة لممارسة كرة السلة واليد والطائرة.


 من جانبه وجه الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، حديثه لشباب قائلا :" اتفقوا على جميع مشاكل المركز فنحن معنا مسؤولين من وزارة التنمية المحلية ووزارة الشباب ونسعى لحل جميع المشكلات ".

وطالب رئيس لجنة من مسؤولي وزارة الشباب والتنمية المحلية ، بالعمل على حل جميع المشاكل التي ترصدها اللجنة خلال زيارتها الميدانية ، قائلا : زيارة اللجنة لمراكز الشباب هدفها وضع حلول سريعة وليست مسكنات ".


يأتي ذلك في الوقت الذي عقبت فيه إيمان عبدالجابر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشباب، على مطالب الشباب بحل عدد من المشكلات التي تواجههم، لافتة إلى أن الدكتور أشرف صبحي حريص كل الحرص على تذليل كافة الصعاب التي تواجه الشباب في مختلف المحافظات.

يأتي ذلك في الوقت الذي وعد فيه الدكتور أشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، بانشاء ملعب متعدد الأغراض " اكليرك " لخدمة الشباب بمركز شباب مدينة العمال، والعمل علي انشاء حمام سباحة بنظام الاستثمار وذلك بعد تقديم مجلس إدارة المركز  للوزارة محضر مجلس إدارة برغبتهم في انشاء حمام سباحة استثماري.


وطالب النائب خالد خلف الله، والنائبة سحر صدقي، عضوا مجلس النواب، اللجنة بضرورة الاهتمام بمراكز الشباب في قنا، وتطويرها والعمل على إزالة جميع المعوقات التي تواجه مراكز الشباب عامة، ورحبا بزيارة اللجنة والاهتمام بمطالب شباب قنا.