إطلالة أنغام.. أبهرت جميع الحضور في حفـل قصر عابدين

أنغام
أنغام

أحيت النجمة أنغام منذ أيام قليلة حفلا غنائيا ضخما، في حديقة قصر عابدين بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

حضرت أنغام في كامل أناقتها بسواريه وردي فاتح أو "بودر بينك" والذي يطلق عليه تاريخيا لون الحب، ولم تستخد الكثير من الإكسسورات سوى ارتدائها لإسورة من الفضة وخاتم ماسي مميز، وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح بجوار الفرقة الموسيقية المكونة من عازفي أوركسترا القاهرة السيمفوني الذين تولوا مهمة العزف في موكب المومياوات ومع ظهورها وأنطلاق نغمات أغنية " كل ما نقرب لبعض" ضجت ساحة القصر بعاصفة من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب. 

ونشرت أنغام بعض الصور من إطلالتها في تلك الحفل الذي وصفه البعض بـ «الحفل الملوكي»، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وعلقت انغام على الصور، قائلة: «من حفلي في قصر عابدين»، وقامت بتفعيل هاشتاج «قصر عابدين» وهاشتاج «مصر» أعلى التغريدة.

 

ليحصل المنشور على الكثير من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها في حب المطربة أنغام ومدح أنوثتها وأناقتها التي ظهرت بها في الصور.

وحرصت  انغام في الحفل على تحية الجمهور لحضورهم رغم آجواء البرودة التي كانت تطغى على المكان، قائلة: "المكان لايق عليكم" لما اتسم به الحضور من أناقة الشكل واحترامهم لتذوق غذاء الروح من الموسيقى والفن الأصيل. 

كما قدمت أنغام وصلة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "عمري معاك" "بقول نسياك" ،" ولا دبلت" ،" هدنه" ،"روحي وسنيني" ، "اساميك الكتيرة" ،"حبايبنا" و"هبدأ من  الآخر" ،"مطمنة" ،"مهزومة" ،"بين البينين" ،"فرصة الاختيار" ،"بتوصفني" ،"سكيت ليه" ،"عرفها بيا" ،"بعت لي نظرة" ،"اكتبلك تعهد" ،"حته منك" واختتمت ب "سيدي وصالك" .

كما أشادت بعازفي فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني  قائلة : "من الشباب الموهوبين الذين يستحقون كل الاحترام والتقدير .. وتحيا مصر".

أقرأ ايضاً - شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا في الكويت.. 11 مارس