قتلتها لسرقة قرطها الذهبي.. قرار المحكمة في قضية الطفلة رودينا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس المتهمة بقتل الطفلة "رودينا" لسرقة قرطها الذهبي في إحدى قرى أبو النمرس، بمحافظة الجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

رافق فريق من النيابة المتهمة لموقع الجريمة، لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكابها، واقتياد المتهمة وسط حراسة مشددة إلى مسرح الجريمة، وهو منزل المتهمة، وشرحت كيفية استدراج الضحية وقتلها، ثم وضعها داخل جوال، ونقلها داخل "طشت"، إلى منطقة زراعية.

اقرأ أيضا| المؤبد لأم ونجليها لقتلهم زوجها العرفي بالعمرانية 

كشفت التحريات أن طفلة أخرى نجت من يد المتهمة، حيث استدرجتها منذ فترة قبل قتل "رودينا" واستولت على قرطها الذهبي، إلا أن الطفلة لصغر عمرها عجزت عن إخبار أفراد أسرتها، كما أن والدها لم يبلغ عن سرقة قرطها الذهبي. وتم ضبط المتهمة بعد أن فحص رجال المباحث عددا من المشتبه بهم، بالإضافة إلى استجواب عدد من الجيران، ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية، لكشف كيفية اختفائها ومقتلها.

ورد بلاغ إلى مركز شرطة أبو النمرس يفيد العثور على جثة طفلة، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.

وأكد أحد أفراد أسرة الطفلة أن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام، حتى تم العثور على جثتها، وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى تورط جارة الضحية فى ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبى وخنقتها وتخلصت من جثتها، وتمكن المقدم عبد الباقى أمين رئيس مباحث أبو النمرس من ضبطها، وبمواجهة المتهمة أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحى مدير المباحث الجنائية، اعترفت بارتكاب الجريمة، وكشفت عن تفاصيل وكواليس قتل الطفلة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وبعرضها على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.