تطورات مفاجئة في الحالة الصحية لـ«سمير صبري».. وعملية جراحية دقيقة بالقلب

الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

تطورات مفاجئة تشهدها الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري وسط أنباء وتصريحات متداولة حول وجود تدهور في صحته وأن الامر ربما يحتاج إلى معجزة إلهية وفق ما تناقلته العديد من التقارير الإعلامية المنسوبة إلى مدير أعماله، وأنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة في صمام القلب "الميترالي".

وتناقلت التقارير الإعلامية تصريحات منسوبة إلى الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، والتي تحدث خلالها عن تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري، وأنّه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية دقيقة، إثر تعرضه لضيق في الصمام الميترالي.

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة قائلا: الوزارة لديها توجيهات من الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة، بالمتابعة اليومية للحالة الصحية للفنان سمير صبري، مع الفريق الطبي المعالج له، لتقديم الرعاية الصحية المناسبة له.

وفي سياق أخر صدرت تصريحات جديدة لمدير أعمال سمير صبري تناقلتها بعض التقارير الإعلامية تناول فيها الحديث عن الحالة الصحية له وما تعرض له الفنان الكبير من وعكة صحية صعبة.

وألمح مدير أعماله خلال تصريحاته، إلى أن الوضع الصحي للفنان سمير صبري يحتاج إلى معجزة، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة بسلام لأنه "تعبان جدا ويمر بأزمة صعبة" بحسب تصريحاته، كاشفا أن موعد العملية الجراحية الدقيقة سوف تجرى نهاية الأسبوع الجاري.