فيديو لطفلة تطلب السلام بين روسيا وأوكرانيا يبكى العالم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بعد مشاهدتنا لأحداث الأزمة الروسية الأوكرانية وبعد بدء الخلاف بين روسيا وأوكرانيا في 24 فبراير ، طالبت هذه الفتاة الصغيرة اللطيفة بالسلام والمحبة بين الطرفين ، حيث ناشدت بالسلام في مقطع فيديو أنتشر على انستجرام.

ومع زيادة الأزمة والخلافات بين روسيا وأوكرانيا ومع حدوث انفجارات جديدة في العاصمة الأوكرانية، كييف ليل السبت ، وبعد بدء روسيا إتخاذ خطوة أتجاه أوكرانيا ، بإطلاق الانفجارات والصواريخ في 24 فبراير ، يدعو العالم من أجل أن يسود السلام بين البلدين .

حيث قالت " أريد السلام على الأرض، ليست قطع من الأرض، فنحن إخوة وأخوات ، وقالت في مقطع الفيديو "أوقفوا الحرب" ، وحصد هذا الفيديو على 1.5 مليون مشاهدة حيث أشاد مستخدمو إنستجرام بالفتاة ودعوتها للسلام، وقال أحد المعلقين من مستخدمى انستجرام ، " نحن نصلي من أجل أوكرانيا وجميع الأرواح البريئة المتضررة" ، كما جاء في تعليق الفيديو. 

وعلق أحد أخر على الفيديو قائلاً: "الروس يصلون من أجل الجميع أيضًا"، وأنا من أوكرانيا ويسعدني أن أرى مثل هذا الدعم من البلدان الأخرى، وشكرا لك "، كما علق آخر، وقال "باركك يا ليلى"، وعلق آخر أيضًا قائلاً: "صحيح جدًا ... أجمل درس نحتاج جميعًا لسماعه".  

https://www.instagram.com/reel/Caaf6Smju5X/?utm_medium=copy_link
اقرا ايضا مفكر سياسي: الغرب تخلى عن أوكرانيا.. والصين امتنعت عن التصويت بمجلس الأمن