الدراويش يتعهدون بتحقيق الفوز الأول أمام المقاصة

الإسماعيلى يسعى لتصحيح المسار سريعًا
الإسماعيلى يسعى لتصحيح المسار سريعًا


وضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التى سيعتمد عليها أمام المقاصة غدًا على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز وذلك من خلال التدريب الأساسى للفريق أمس.. ويختتم الفريق تدريباته بالمران الخفيف ظهر اليوم على ملعب ستاد الإسماعيلية قبل أن يغادر للمبيت بأحد فنادق القاهرة ليلة المباراة.


وكان حمد إبراهيم المدير الفنى الجديد للدراويش ورفاقه الدكتورعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وسيد توفيق لحراس المرمى وخالد سعيد مدربًا للأحمال والمنضم مؤخرا للجهاز الفنى بناء على طلب المدير الفنى قد اشرفوا على تدريب الإسماعيلى الرئيسى قبل مواجهة المقاصة حيث فرض الجهاز الفنى حالة من السرية على المران ومنع وسائل الإعلام من متابعته لمنح اللاعبين حالة من التركيز.


 ومن المتوقع ان يشهد تشكيل المباراة عدة تغييرات لتطوير الأداء وبحثًا عن تحقيق الفوز الأول للدراويش هذا الموسم، ركز الجهاز الفنى على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والانتقال السريع من الدفاع للهجوم و التوازن بين الجانبين وشهدت تدريبات خاصة للمهاجمين للتعامل مع الكرات التى تتاح لهم أمام المرمى و ترجمتها إلى أهداف، واختتم التدريب بتقسيمة حماسية وتعاهد اللاعبون على تقديم عرض قوى ومصالحة جماهير الدراويش.