ذهب يزور جبلاً ليستعيد ذكرياته مع زوجته فسقط من فوق الجبل ومات

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

في حادثة مأساوية حزينة تعرض لها هذا طبيب ابريطاني ، عندما قرر بزيارة جبلاً ليستعيد ذكرياته مع زوجته ولكن كانت نهايتة غير متوقعة .

حيث سقط الطبيب  من ارتفاع شاهق مفارقاً الحياة بينما كان يزور مع زوجته سلسلة من التلال الجبلية، وكان قد طلب فيها يد زوجته قبل 27 عاماً في لحظات رومانسية محاولًا منه أسترجاع ذكرياتهم الجميلة .

وبدأت القصة عندما طلب الدكتور جيمي بتلر الذى يبلغ من العمر 54 عاماً في عام 1974،  يد زوجته مارغريت التي قبلت الزواج منه على الفور، على تلة سترينغ إيدج. 

وعاد الزوجان مؤخراً إلى المكان لاستعادة ذكرياتهما الرومنسية في المنطقة لتتحول المناسبة إلى مأساة أدت إلى سقوط الرجل من أعلى جرف صخري. 

فإن الجبل كان يحتل مكانة خاصة لدى الزوجين اللذين طالما أرادا زيارته، إلى أن أتيحت لهما الفرصة مؤخراً للقيام بذلك، وبحسب موقع ميترو .

كما قالت السيدة بتلر إنها توقفت لالتقاط أنفاسها عند حافة جرف سترينغ إدج الصخري، بينما تابع زوجها البحث عن المكان الذي كان قد طلب منها الزواج فيه قبل ثلاثة عقود. 

وبعد مدة ليست بالقصيرة، لم يعد الزوج إلى زوجته، فخشيت أن يكون قد حصل له مكروه، فاتصلت بالشرطة التي قامت بدورها بالبحث عنه برفقة رجال الإنقاذ. 

وبعد محاولات بحث كبيرة ومتوسعة ، حتى تمكنوا من العثور على الدكتور بتلر ميتاً أسفل الجرف الصخري، بعد إصابته بكسر في الجمجمة وإصابات أخرى عديدة جراء سقوطه المأساوي. 

وقام الطبيب الشرعي كيريستي جومرسال ،بإخراج نتائج الحادثة المأساوية التى أفادت ،أن وفاة الدكتور بتلر، جاءت نتيجة انزلاقه، ولا تنطوي على أي ملابسات إجرامية.