بالأرقام.. نتائج انتخابات مجلس نقابة المهندسين بالبحيرة 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أسفرت نتائج انتخابات نقابة المهندسين بالبحيرة عن فوز المهندس حمدى عبد السلام الخولى بمقعد نقيب المهندسين بالبحيرة للمرة الثانية متقدما على المرشحين الثلاثة الذين خاضوا الانتخابات على مقعد النقيب. 

وأعلنت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار عماد الديب رئيس اللجنة العامة نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية والمستشار عبد العزيز القرضاوي نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية النتائج النهائية للانتخابات وهى: فوز المهندس حمدى عبد السلام الخولى بعدد أصوات 1432 صوتًا كما حصل منافسية كلا من عطية عبد المولى حسين جمعة على 684 صوتًا وحصل شعبان السيد عبد الفتاح السعداوى على 297 صوتًا وحصل محمد محمد محمد عبد العاطي على 240 صوتًا. 

اقرأ أيضا | غلق صناديق الاقتراع في انتخابات مجلس نقابة المهندسين بالبحيرة

كما أعلنت اللجنة المشرفة عن فوز كلا من: أحمد جميل محمد خليل وحصل على 1277 صوتًا وأيمن محمد السيد رزق وحصل على 1365 صوتًا وأحمد إبراهيم راغب عبده وحصل على 1303 بالمقاعد الثلاثة لشعبة الكهرباء وفوز أحمد نبيل عبد العزيز الوسيمي بمقعد شعبة الميكانيكا وحصل على 1274 صوتًا. 
 
وعلى مقاعد شعبة المدنى فاز كلا من: أحمد مصطفى أحمد الشرمة وحصل على 1332 صوتًا وتامر عبد اللطيف عبد الجواد مصباح وحصل على 1225 صوتًا وأحمد عبد المنعم أحمد التراس وحصل على 1527 صوتًا. 

وشهدت انتخابات مجلس نقابة المهندسين بالبحيرة أمس إقبالا كبيرا من المهندسين الذين لهم حق التصويت
وسط إجراءات أمنية مشددة من الأجهزة الأمنية بالبحيرة. 

وأجريت العملية الانتخابية بمقر نقابة المهندسين بدمنهور من خلال 11 لجنة إنتخابية تحت إشراف قضائي من  لجنة برئاسة المستشار عماد الديب رئيس اللجنة العامة نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية والمستشار عبد العزيز القرضاوي نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.