فوز 7 مرشحين والإعادة بين 2 على منصب نقيب المهندسين بسوهاج

فوز 7 مرشحين والاعادة بين 2 على منصب نقيب المهندسين بسوهاج
فوز 7 مرشحين والاعادة بين 2 على منصب نقيب المهندسين بسوهاج

فاز ٧ مرشحين بعضوية مجلس نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج، بينما تجري الإعادة بين ٢ من المرشحين على منصب النقيب في انتخابات التجديد النصفي للمهندسين التي جرت أمس الجمعة بالنقابة الفرعية بسوهاج، تحت إشراف قضائي وإجراءات احترازية مشددة.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار نسيم قلدس نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية انتهت من إجراءات الفرز فى ساعة متأخرة من  مساء الجمعة.

اقرأ أيضا|الهيثم وأسامة يخوضان جولة الإعادة على منصب نقيب مهندسي أسيوط

واعلن المهندس على عبدالساتر الدردير الامين العام لنقابة المهندسين بسوهاج فوز قائمة المهندس حسام الزغاوى نقيب المهندسين الحالى  بـ ٦ مقاعد من إجمالي ٧ مقاعد وهم المهندسة علا صلاح شعبة المدنى، والمهندس مينا عزت وشعبة الميكانيكا المهندس فتحى سلطان والمهندس عادل موسي وشعبة الكهرباء المهندسة فريال محمد خضيرى وشعبة العمارة المهندسة امل عبدالحميد  وشعبة التعدين والفلزات المهندس عادل قدري مهران.

وأضاف المهندس على الدردير أن الاعادة بين كلا من المهندس حسام الزغاوى النقيب الحالى وحصل على ٦٩٦ صوتا  وبين المهندس ايمن هارون الذى حصل على ٣٣١ صوتا  وتجري الإعادة بينهما يوم ١١ مارس القادم وعدد أعضاء الجمعية العمومية ١١ ألف، و٦٠٠ عضو من لهم حق التصويت.