سقوط «عصابة الأجانب» في «كمين العاشر» بمخدرات قيمتها 11 مليون جينه

المتهمون
المتهمون

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من رصد نشاط 4 أشخاص «يحملون جنسيات مختلفة»، تخصصوا فى الاتجار بمخدر الآيس «الشابو» بكميات كبيرة، وترويجه على عملائهم، مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.  

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومديرية أمن الشرقية، تم ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزتهم «كميات كبيرة من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، 3 سيارات، مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، 6 هواتف محمولة». 

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بحيازتهم لكميات أخرى من المواد المخدرة بمحال إقامتهم، وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف محل إقامتهم، وضبط كميات كبيرة أخرى من المواد المخدرة، ويصبح إجمالى كميات المواد المخدرة المضبوطة على النحو التالى: «كمية لمخدر الأيس «الشابو» وزنت 9,500 كيلو جرام، كمية لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام، كمية لمخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام، 19 ألف قرص مخدر لعقار «الكبتاجون».

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 11 مليون جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه.