حصاد الجولة الـ 10 للدوري المصري.. «خماسي» يعاني وانتصارات سموحة تتوقف

سموحة
سموحة

شهدت الجولة العاشرة للدوري المصري استمرار معاناه الفرق في استعادة الانتصارات الغائية .

ورغم البداية القوية لفريق غزل المحلة هذا الموسم وتحقيقه انتصارين في بداية المسابقة الا ان الفريق مازال يبحث عن الفوز الغائي في اخر 7 مباريات له تعادل خلاهما في 5 مباريات وخسر مباراتين . ويحتل الفريق المركز الـ 12 برصيد 12 نقطة .

كما واصل فريق سيراميكا البحث عن الانتصارات أيضا عقب تحقيقه انتصارين في بداية المسابقة وفشله في تحقيق أي فوز اخر 6 مباريات له تعادل خلالهما في 4 وخسر اثنين اخرين . ويحتل الفريق المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة .

وفشل البنك الأهلي صاحب الثلاث انتصارات في تحقيق أي فوز اخر 4 مباريات للفريق حيث تعادل في 3 لقاءات وهزم في لقاء وحيد وهو ما يعاني منه فريق المصري البورسعيدي الذي حقق 3 انتصارات أيضا وغاب عنه الفوز في اخر 3 مباريات حيث خسر مباراتين وتعادل في اخري . ويحتل المصري المركز الخامس برصيد 15 نقطة

في المقابل توقفت انتصارات الاتحاد السكندري عن 3 انتصارات بعد فشله في تحقيق الفوز في اخر مباراتين حيث تعادل في مباراة وخسر اخري 

وفي نفس السياق توقفت انتصارات سموحة المتتالية عند 4 انتصارات بعد التعادل في الجولة العاشرة أمام الاتحاد كما توقفت انتصارات فاركو عن انتصارين متتالين بعد الهزيمة في الجولة العاشرة أمام طلائع الجيش .

كما واصل الإسماعيلي وفاركو فوزهما الثاني علي التوالي بينما عاد الأهلي للانتصارات بعد تعادله في اخر مبارياته .

وجاءت نتائج مباريات الجولة العاشرة كالتالي :
المقاولون العرب 0-0 سموحة 
طلائع الجيش 1- 0 فاركو 
سيراميكا 0-0 غزل المحلة 
إنبي 1-0 الاتحاد السكندري 
الأهلي 4-0 مصر المقاصة 
إيسترن كومباني 2-2 المصري البورسعيدي 
الإسماعيلي 0-1 الجونة 
البنك الأهلي 0-1 بيراميدز 
وشهدت الجولة تأجيل مباراة الزمالك – فيوتشر لتقام يوم 2 مارس المقبل .

ويتصدر بيراميدز جدول الدوري المصري مع نهاية الجولة العاشرة برصيد 23 نقطة ليتخطى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة ثم الزمالك وسموحه أصحاب المركزين الثالث والرابع علي التوالي برصيد 19 نقطة .
وجاءت باقي المباريات المؤجلة في الدوري كالتالي: " الأهلي وبيراميدز .. الأسبوع الثامن " – " الجونة والأهلي .. الأسبوع التاسع ".

ويتواجد في مقدمة هدافي الدوري المصري 7 لاعبين وهم " محمود وادي وبيرسي تاو وأحمد سيد زيزو ومحمد هلال ومابولولو ومروان حمدي وجون أوكويي إيبوكا "  برصيد 5 أهداف، ويليهم صراع سداسي بين "على معلول و صديق أويجولا وكريم الديب ومصطفي فتحي وشادي حسين وخالد قمر "  برصيد 4 أهداف لكل منهما.