حلت الفنانة بشرى، ضيفة على الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي".
وكشفت بشرى عن رأيها في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلة : "أول مرة أروح العاصمة الإدارية النهاردة"، متابعة: "مصر بتبدأ عصر جديد"، مضيفة: "إحنا في حتة حلوة ورايحين حتة أفضل.. وبنبي حضارة حديثة بكل تفاصيلها، واتبسطت وحسيت إني فخورة عندما زرت العاصمة الإدارية اليوم".
إقرأ أيضاً .. «بشرى» تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش | فيديو

الولايات المتحدة تطلق جسرًا جويًا وبحريًا لإغاثة متضرري زلزالي فنزويلا
«هرمز» يشتعل بالتوتر.. كوريا الجنوبية تعلن مغادرة 8 سفن إضافية
تمديد مفاوضات واشنطن.. خلاف البيان الختامي يؤجل التوافق بين لبنان وإسرائيل





