أول تعليق لـ ياسمين رئيس بعد انفصالها عن هادي الباجوري

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، الأيام الماضية انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، دون التصريح بأي تفاصيل، وانتظر جمهورها ومتابعيها الكشف عن اي تفاصيل تخص طلاقهما، ولكن لم يصرح الثنائي بأي تفاصيل.

وفى أول تعليق لـ ياسمين رئيس، عقب انفصالها، كتبت على حسابها بموقع "انستجرام": "الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه".

ورجح بعض الجمهور أن الإنفصال حدث بسبب تصريحات هادي الباجوري، الأخيرة في إحدى البرامج الإذاعية.

وأكد هادي الباجوري، على أنه لا يُمانع أن تُقبل زوجته في الأعمال الفنية التي تقدمها، وهو الأمر الذي جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحديث السوشيال ميديا.

وقال هادي الباجوري، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المذاع على "mbc مصر": "بوسة فيلم قمر 14 عادية جدا، والبوس كان عادي من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، هما اللي يتعالجوا والبوسة ليها حب ومعنى في الفيلم ومش زيادة عن السيناريو".

وواصل: "إحنا شعب غريب أوي والأفراح كلها رقاصات عادي، وإحنا شعب مركب وعندنا انفصام في الشخصية وبنحط راسنا في التراب وكل واحد حر يعمل اللي عايزه، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن".