الإسماعيلي على صفيح ساخن| الجماهير تهاجم اللاعبين .. والإدارة تثق في الجهاز الفني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: إبراهيم فتحي

يعيش الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، واحدة من أسوأ فتراته في تاريخه الكروي، بعدما واصل مسلسل السقوط في الدوري المصري إلى أن تزيل جدول ترتيب الدوري بثلاث نقاط من 10 مباريات.

وخسر الإسماعيلي أمام الجونة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وجاءت خسارة الإسماعيلي، رغم التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة حمد إبراهيم، خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج وفشله في تحقيق الفوز بالدوري.


الجماهير تهاجم اللاعبين
شهدت المباراة هجوم حاد من قبل جماهير الإسماعيلي، ضد لاعبي الدراويش وهو الأمر الذي أشعل الأجواء داخل ستاد الإسماعيلية، وزاد من توتر اللاعبين الذين فشلوا في مصالحة الجماهير في لقاء كان في المتناول، في ظل امتلاك الدراويش للكرة معظم فترات المباراة، إلى جانب نجاح الفريق بنفس اللاعبين في الفوز على فريق الجونة برباعية في مسابقة كأس رابطة الأندية قبل عدة أيام.


تجديد الثقة
أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، رغم الخسارة أمام الجونة بهدف نظيف في الدوري.

وبحسب مصدر، فإن مجلس الإدارة قرر دعم ومساندة الجهاز الفني الجديد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الجهاز الفني لم يحصل على فرصته كاملة للحكم عليه.

وتولى حمد إبراهيم قيادة الدراويش قبل مواجهة الجونة بنحو 24 ساعة فقط، الأمر الذي يعفيه من تحمل مسئولية الخسارة أمام الجونة.

وأوضح المصدر، أن إدارة النادي ترى أن هناك بعض التحسن في أداء اللاعبين، وهو ما منحهم التفوق طوال أحداث المباراة التي حسمها الضيوف بهدف من هجمة وحيدة طوال شوطي اللقاء.


الاستعداد لمباراة المقاصة
قرر حمد إبراهيم المدير الفني للدراويش، الاستعداد المبكر لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري.

واستقر مدرب الإسماعيلي على وضع برنامج تدريبي خاص للاعبي الفريق من أجل الاستعداد لمواجهة المقاصة المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وطالب حمد إبراهيم إدارة النادي بضرورة إصلاح أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية، التي كانت أحد أسباب السقوط المتكرر للفريق خاصة وأن حالة أرضية الملعب باتت سيئة للغاية.

وبحسب مصدر، فطالب الجهاز الفني إدارة النادي بنقل مباريات الإسماعيلي على ملعبه، إلى ملعب ستاد هيئة قناة السويس الجديد، لحين تصليح ملعب الفريق الحالي.

خالد قمر يقود الجونة لتعميق جراح الإسماعيلي في الدوري