وكيل «صحة القليوبية» يتابع انتظام العمل بالوحدة الصحية بمشتهر

وكيل صحة القليوبية يتابع انتظام العمل بالوحدة الصحية بمشتهر
وكيل صحة القليوبية يتابع انتظام العمل بالوحدة الصحية بمشتهر

 تفقد الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، الوحدة الصحية بمشتهر. وذلك لمتابعة أعمال الوحدة وانتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضي، حيث تفقد العيادات الطبية المختلفة، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومن تواجد القوي البشرية في أماكن تقديم الخدمة، موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المرضي المترددين، وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة طبيه ممكنة.

وتابع وكيل الوزارة مركز اللقاح وتوافر اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد وإنهاء إجراءات تسجيل بيانات المواطنين إلكترونياً وعمل الموافقة المستنيرة، والتطعيم مع توفير كافة أوجه التعاون، والتيسير علي المواطنين، مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وانهاء الإجراءات اللازمة لذلك، مشيراً إلي أن المراكز تعمل من الساعة ٩ص وحتي ٩م مؤكدا على الدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة من قبل وزارة الصحة، للارتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار سعي الحكومة ووزارة الصحة والسكان في توفير دعم وتطوير الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة بما يضمن الكفاءة العالية والسلامة والسرعة اللازمة في تقديم الخدمات الصحية وفقاً لأفضل الأسس العلمية والمعايير واستمراراً للمتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضاً: قنا في 24 ساعة|  وفد من الأزهر والأوقاف يزور مطرانية دشنا ضمن فعاليات «بيت العائلة»