محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ قرارات تنفيذ إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء اجتماعا لمتابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية وتحديد أسبقية الإزالة والخطة الزمنية لتنفيذ الإزالات والتنسيق بين كافة الجهات .

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية: البناء المخالف إهدار للثروة القومية للدولة

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والعميد تامر محمد مندوب مديرية أمن الدقهلية والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة ووكلاء الوزارة جهات الولاية .

وقرر " المحافظ "  خلال الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة التفتيش والمتابعة بالمحافظة وعضوية كافة الجهات المختصة لمراجعة وتدقيق كافة البيانات الواردة من جهات الولاية والمطلوب تنفيذها في الموجة 19 علي أن تنتهي اللجنة من عملها خلال ثلاثة أيام .

ووجه " مختار " بسرعة الانتهاء من تحرير كافة قرارات الإزالة والبدء الفوري في تنفيذها قبل انتهاء الموعد الزمني المحدد لتكون الدقهلية في مقدمة المحافظات .

كما وجه " مختار " بالتنسيق الكامل بين كافة جهات الولاية والجهات المنفذة لأعمال الإزالة وتوحيد البيانات والمعلومات وتدقيقها حتى لا يكون هناك تضارب في البيانات .

وايضا وجه " المحافظ " بالتحفظ على الأراضي التي سيتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات مرة أخرى والتصدي الفوري لها .

وأكد أن ذلك يأتي في  إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدوله ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخري ومنع أي تعدي عليها ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.