تجديد حبس زوج ضرب زوجته وأجبرها علي توقيع إيصالات أمانة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق مركز المحلة المحلة بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء، تجديد حبس الزوج المتهم في واقعة الاعتداء على زوجته بالضرب وإجبارها علي توقيع إيصالات أمانة حتى تقوم بالتنازل عن حقوقها الشرعية بعد مطالبتها له بالطلاق والشروع في محاولة قتلها بشقة الزوجية بنطاق قرية المعتمدية بدائرة مركز المحلة الكبرى 15 يوما علي ذمة التحقيقات.
 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي  إخطارًا من العميد عصام مصطفي مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده من أهالي القرية بقيام ربة منزل تدعي  "م .ت" بالقفز من شرفة منزلها بالطابق الثالث  على الأرض هربا من زوجها مما أدى إلى اصابتها  بكدمات وسحجات وكدمات وكسور بأطراف جسدها وتم نقلها إلى مستشفي المحلة العام لتلقي العلاج.


وانتقلت القيادات الأمنية وفرع البحث الجنائي بالمحلة الكبرى تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة إلي مكان الحادث .

وتمكن رجال مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى من ضبط الزوج المتهم "ه.م" 35 سنة .

ودلت تحريات المباحث على قيام  الزوج  بتهديد زوجته بقصد اجبارها التخلي عن حقوقها الشرعية في ظل وجود خلافات أسرية مع زوجته حول بيع وشراء شقة سكنية  ومطالبتها  له  بالطلاق.

وأفاد أهالي القرية وشهود العيان  أن الزوجة  تمكنت من الهرب من تعدي زوجها عليها بالضرب  من خلال  التخلص من حياتها بالقفز من الطابق الثالث من شرفة منزلها بالعش الزوجية بنطاق  القرية  وهو ما تسبب في إصابتها بكدمات وسحجات وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف لنقلها إلي مستشفي المحلة العام لاسعافها .

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق والتي أمرت بتجديد حبس الزوج المتهم 15 يوما علي ذمة التحقيقات .

اقرأ أيضا:  مصرع وإصابة 4 أشخاص في حوادث طرق بالمنيا