تقديم عرض مسرحي في أقل من ١٠ ساعات لتسجيل رقم قياسي عالمي

عرض مسرحي يسجل رقماً قياسياً
عرض مسرحي يسجل رقماً قياسياً

استعادت شركة مسرحية اسكتلندية تسجيل رقماً قياسياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال تقديم عرض موسيقي كامل بعد أقل من 10 ساعات من استلام النص.

وكان مسرح دجاج المطاط في دانبلين يحمل في السابق الرقم القياسي لموسوعة جينيس لأسرع إنتاج مسرحي عندما قدم مسرحية في أقل من 12 ساعأة في عام 2019 ، ولكن تم كسر الرقم القياسي بعد بضعة أشهر فقط عندما نظمت مجموعة Grupo de teatro Albatros الإسبانية عرضًا في 11 ساعة و 9 ثوان.


وتطلبت قواعد موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن يبدأ الموقت عندما فتحت شركة المسرح صندوق النصوص الغامضة ، والتي تم اكتشاف مسرح دجاج المطاط من أجل فيلم الخيال العلمي الموسيقي العودة إلى الكوكب المحظور.

اقرأ أيضا| رجل يحطم رقماً قياسياً بالتقاط 66 كرة تنس في 60 ثانية |فيديو

وقالت المديرة الإبداعية باميلا ماكي لصحيفة ديلي ريكورد : "لم يكن أمامنا سوى 10 ساعات لتجميع العرض بأكمله ، من خطوط التعلم والأغاني وتصميم الرقصات ، إلى تنظيم الأزياء والإضاءة والصوت وأدوات التصوير والدعائم" .

وكان جاك بروكبانك ، المحكم في موسوعة جينيس ، حاضرًا خلال العملية وأكد أن شركة المسرح حصدت الرقم القياسي من خلال تقديم المسرحية الموسيقية 9 ساعات و 59 دقيقة و 3 ثوانٍ بعد فتح صندوق النصوص يوم الأحد.

وقال ماكي عن الرقم القياسي: "نحن سعداء لاستعادتها". "أكبر ، وأكثر إشراقًا ، وأكثر جرأة ، وأسرع من أي وقت مضى."