مديرية الطرق تواصل تطوير محور فؤاد عزيز غالي بالإسماعيلية 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

واصلت مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، تحت إشراف المهندس أحمد الشيمي مدير مديرية الطرق بالمحافظة استكمال رفع كفاءة وتطوير محور فؤاد عزيز غالي حتى طريق صبرى مبدي.

وتأتي تلك الأعمال في إطار توجيهات الفريق كامل الوزير وزير النقل بإيجاد حلول جذرية لمشكلة تكدس السيارات أوقات الذروة وخاصة بالقرب من مدرسة 24 أكتوبر وما يترتب عليه من اختناق مروري أوقات دخول وخروج الطلبة.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 4 أشخاص في حوادث طرق بالمنيا 

ومن جانبه أشار «الشيمي» إلى أن أعمال التطوير بدأت من نادي المنتزه ووصولا لطريق صبرى مبدى بالإضافة إلى أنه جارى إنشاء ساحة انتظار جانبية لسيارات المدرسة خلف حديقة الخالدين وذلك حرصا على السيولة المرورية للطريق، مضيفا أنه جاري الانتهاء من تطوير سور حديقة العلوم والفنون.

وبالتزامن مع تلك الأعمال تواصل مديرية الطرق والنقل بالمحافظة تطوير ورفع كفاءة شارعى الاقصر ووادى حلفا بمنطقة عرايشية مصر، وذلك ضمن مشروع تطوير وإعادة رصف منطقة حى السلام وخاصة الطرق المتهالكة بها والتى مر على رصفها عدة سنوات.

وفي نفس السياق أعلن المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، استمرار أعمال الرصف الخاصة بمشروع "محور خدمة مدارس 24 أكتوبر التابعة لحي ثالث محافظة الإسماعيلية. 

يأتي ذلك في إطار التوجه نحو حل مشكلة المرور بشارع فؤاد عزيز غالي، الذي ازدحم بالسيارات في المنطقة أمام مجلس المدينة، وذلك عقب تطويره من ميدان 30 يوليو حتي نادي المنتزه، على أن تشمل الأعمال استكمال تطوير شارع فؤاد عزيز غالي، من نادي المنتزة وحتي طريق صبري مبدي.

وأكد مدير عام الطرق والنقل، على أنه ومن المنتظر الانتهاء من جملة الأعمال يوم الخميس القادم الموافق 24 من شهر فبراير.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، باستمرار اعمال التجميل وتحديث المحاور المرورية فضلا عن تحقيق السيولة المرورية بمختلف أحياء ومناطق المحافظة.